مرحبا بك يا زائر في منتديات عراق ميوزك
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعتني بجمالك في البيت كما في افخر ~مركز تجميل~

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
آحےـمد آلبيےـاتي
المـديـر الـعـام
المـديـر الـعـام
avatar

عدد المساهمات : 1780

نقاط : 3288

العمر : 29

البلد : المانيا - ميونخ

الجنس : ذكر

المزاج : عادي

تاريخ التسجيل : 08/04/2008


مُساهمةموضوع: اعتني بجمالك في البيت كما في افخر ~مركز تجميل~    الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 2:16 pm

نقدم لك في ما يأتي أسرار الخبراء التي تتيح لك الاعتناء بجسمك وشعرك في المنزل كما في أفخر مراكز التجميل...


لماذا لا تعتنين بجمالك في المنزل إذا كنت لا تملكين الوقت الكافي للذهاب إلى مراكز التجميل والانتظار ساعات طويلة هناك للحصول على العناية التي تريدينها؟ فبفضل نصائح الاختصاصيين، يمكنك تحويل أساليب العناية اليومية والروتينية إلى وسائل خبيرة ومحترفة تتيح لك الحصول على نتائج مذهلة. ولا حاجة أبداً لشراء معدات باهظة الثمن إذ يكفي إعادة تدوير بعض الأغراض اليومية واستعمالها بطريقة ذكية.
لا حاجة إذاً بعد اليوم للخروج من المنزل والتوجه إلى مركز التجميل للحصول على العناية التي تريدينها. يمكنك الاهتمام بجمالك ساعة تشائين في المنزل، في الصباح قبل الذهاب إلى العمل، أو في وقت متأخر من المساء، أو حتى يوم العطلة. والأفضل من كل ذلك أنك أنت خبيرة التجميل في المنزل، أي أنك تعرفين بالضبط ما الذي يناسبك وما الذي يريحك.

حمام مريح
للاستمتاع بحمام مرخٍ للأعصاب، استفيدي من سهرة هادئة أو من عطلة نهاية أسبوع غير مثقلة كثيراً بالمواعيد، لأنه بعد هذا الحمام الرائع، لن ترغبي إلا بشيء واحد، ألا وهو التوجه فوراً إلى السرير والخلود إلى النوم!
حضري مياه المغطس واجعلي حرارتها ٣٧ درجة مئوية، أي بحرارة الجسم البشري. وفيما يمتلئ المغطس بالماء، رشي رذاذاً معطراً على منشفة الاستحمام وضعيها بالقرب من جهاز التدفئة لكي تسخن قليلاً. انقعي أيضاً زهرة شاي في إبريق شاي شفاف. عند احتكاك زهرة الشاي بالماء المغلي، تتفتح الزهرة، المؤلفة من أوراق شاي، وتطفو على سطح الماء. يمكنك تذوق الشاي والاستمتاع بطعمه اللذيذ أو سكبه في مياه الاستحمام لتلوينها.
قبل الانزلاق في مياه المغطس، دلكي جسمك بالزيت المغذي. فحرارة المياه ستساعده على التغلغل في أعماق البشرة وتجعل بالتالي ملمسها ناعماً مثل الحرير. أريحي عنقك على وسادة أو منشفة ملفوفة عند الاستلقاء في المغطس، واطردي كل الأفكار من رأسك. بعد عشر دقائق، ابرمي رأسك إلى اليمين ومن ثم إلى اليسار لإرخاء المفاصل.
وأخيراً، اعتمدي تمارين التدليك المرخية: مرري أطراف أصابعك على طول العضلات المربعة المنحرفة (trapèzes) نحو الكتفين، ثم دلكي البشرة براحتيّ يديك. بعد خمس عشرة دقيقة من الاسترخاء في مياه المغطس، لفي نفسك بالمنشفة الساخنة.

نضارة بتناوب البارد والساخن
بدّلي روتين العناية بوجهك باعتماد هذه التقنيات البارعة التي تحوّل إزالة الماكياج إلى لحظة استثنائية للبشرة.
باشري أولاً في التنفس بعمق لمساعدتك على الاسترخاء. استنشقي الهواء بعمق مع شدّ بطنك إلى الداخل، ثم ازفري الهواء ببطء مع دفع البطن إلى الخارج. أعيدي هذا التمرين ثلاث أو أربع مرات لإدخال كمية من الأوكسيجين إلى دماغك وإيقاظ الحواس.

إزالة فاترة للماكياج
سخني مستحضر إزالة الماكياج بين يديك لجعله بحرارة بشرتك. ابسطيه على الوجه باعتماد حركات دائرية كبيرة للتخلص تماماً من الأوساخ. بللي من ثم قفازين للاستحمام بالمياه الساخنة واعصريهما جيداً وامسحي بهما وجهك للتخلص من فائض مستحضر إزالة الماكياج، انطلاقاً من الجبين وصولاً إلى أعلى الصدر. من شأن حرارة القفازين أن تفتح المسام وتجعل البشرة أكثر تقبلاً لمستحضرات العناية. ولزيادة نشاط البشرة إلى أكبر حد ممكن، مرري كرة قطنية مبللة بمستحضر التونيك البارد فوق كل وجهك.

ثنائي التقشير والقناع
قبل استعمال المستحضرات، احرصي على تنشقها. فالرائحة تصل إلى الدماغ الذي ينبئ البشرة باقتراب موعد تدليلها! قشري وجهك بأطراف أصابعك، من دون فرك، ثم نظفي بشرتك بقفازات قطنية ناعمة مبللة بالماء الساخن. ابسطي من ثم القناع (الموضوع قبلاً في الثلاجة) على وجهك والتزمي بالإرشادات المذكورة على العلبة. وبالنسبة إلى يديك، يمكنك تدليكهما أيضاً بالكريم المغذي والمرطب ومن ثم تغليفهما لبعض الوقت بقفازات قطنية ناعمة. ضعي من ثم كرات قطنية مبللة بماء الورد على العينين وغلفي شفتيك بالبلسم المغذي والمرطب.
تمددي قليلاً للاسترخاء فيما القناع لا يزال على وجهك. وبعد ربع ساعة تقريباً، دلكي القناع الذي لا يزال على وجهك بحركات دائرية مع الإصرار خصوصاً على الجبين والصدغين وبين الحاجبين، حيث يتمركز التوتر.

التوقيــع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://iraqmusic.yoo7.com
ALSHEHABI
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المساهمات : 1288

نقاط : 2272

العمر : 28

البلد : بغداد

الجنس : ذكر

المزاج : صدامي

تاريخ التسجيل : 12/02/2010


مُساهمةموضوع: رد: اعتني بجمالك في البيت كما في افخر ~مركز تجميل~    الخميس يناير 06, 2011 9:15 am

ميرسي انشاالله رح اجربها بما انو الصبايا ميدخلون الركن رح نستخدم النصائح احنه

ههههههههههههه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

التوقيــع

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعتني بجمالك في البيت كما في افخر ~مركز تجميل~
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراق ميوزك :: منتدى الأسرة والرجل والمراَه :: قسم المراَه العام-
انتقل الى:  
سبتمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
اليوميةاليومية

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات عراق ميوزك
2008 - 2013